عدد الضغطات  : 690  
 عدد الضغطات  : 836  
 عدد الضغطات  : 308
 
 عدد الضغطات  : 1013  
 عدد الضغطات  : 860  
 عدد الضغطات  : 3646


العودة   منتدى بدون > بــدون للعالم من حولنا > أخبار الامارات العربية المتحدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2009, 01:41 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عتيج الصوف
عــضــو فــضــي
 
Post أول جمل مستنسخ بالعالم يولد في دبي

إنجاز".. أول جمل مستنسخ بالعالم يولد في دبي

الجمل المستنسخ بصحة جيدة (عن صحيفة "ذي ناشونال")
دبي- ا ف ب
وُلد أول جمل مستنسخ في العالم الأربعاء 8 أبريل 2009، في أحد المختبرات في دبي وهو في صحة جيدة، حسبما أفادت صحف إماراتية اليوم الثلاثاء 14-4-2009.

وأطلق على الجمل المستنسخ اسم "إنجاز"، فيما نقلت الصحف عن العلماء الذين عملوا على المشروع أن هذا الحدث يمثل اختراقًا مهمًا سيساهم في تحسين نسل الإبل التي تحظى باهتمامٍ كبير في منطقة الخليج.
وبحسب صحيفة "ذي ناشونال"، استغرق مشروع استنساخ الجمل 5 سنوات، وهو تم في "مركز تناسل الإبل" في دبي وبتمويلٍ من حاكم الإمارة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس وزرائها.


وكان المركز نفسه تمكن في 1998 من استيلاد هجين بين الإبل وحيوان اللاما.

وفي مايو 2008، تمكن "مركز تناسل الإبل" عبر استخدام تقنيات حديثة للإخصاب من استيلاد أول توأمين متطابقين من الإبل عن طريق تقنية تخصيب الأجنة المجهري، وأطلق على التوأمين اسمي "زاهي" و"باهي".

وكان الاستنساخ الحيواني الأول تم في بريطانيا عام 1996 حين استنسخت النعجة "دولي" التي نفقت بشكلٍ مبكرٍ بعد ست سنوات ونصف من ولادتها.

وتم استنساخ عدة أنواع من الحيوانات منذ استنساخ "دولي".







رد مع اقتباس
قديم 14-04-2009, 07:30 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ايـمـان
مــديـــرة التـحــريــــر
 
الصورة الرمزية ايـمـان
 

 

 
افتراضي

انا كلمة استنساخ تثير غيضي الصراحه خاصه اذا عرفنا من وراء فكرة الاستنساخ..با عتيج الصوف

وهذا الجزء من المقال هو رد على سؤال ما حكم الاسلام في مساله استنساخ الحيوان...الجزء فقط تعريف عن اصل الفكره...اما الفتوى حوله فان شاء الله بشوف باجر احد العلماء شو رأي الدين فيه

((أصل الفكرة ترجع إلى طائفة تتبنَّى موضوع الاستنساخ كمشروعها العام الذي تسير عليه كنهجٍ يجعلها تتميز عن سائر الطوائف من الناس ويجعلها تنتحله دينًا واعتقادًا. فإن قلت: فكيف ذلك؟ عرِّفنا بهذه الطائفة؟ فالجواب:

إن هذه الطائفة تعرف باسم (الرائيليين) وهم ينتسبون إلى شخص اسمه (رائيل)، وهذا الاسم وهو (رائيل) هو في الأصل يرجع إلى رجلٌ اسمه (كلود فوريلهون)، فهذا هو زعيم هذه الطائفة، وهذا اسمه الحقيقي، ثم إنه تسمَّى بهذا الاسم (رائيل) وصار يُعرف بـ (كلود رائيل)، وهذا الرجل كان يعمل صحفيًّا وينقل أخبار سباق السيارات ويصورها، ثم بعد ذلك يزعم أنه ذهب ووقف على فوهة بركانٍ ذات يومٍ ثم إذا بأطباق من الصحون الطائرة التي جاءت من الفضاء ونزلت إليه وأخبرته بأنها هي التي أنشأت هذه الحياة في الأرض وأنهم قد أنشأوها قبل خمسة وعشرين ألف سنة عن طريق شيء يقال له الاستنساخ، ثم قام هذا الرجل بالدعوة إلى هذا المعتقد واتبعه على ذلك بعض الجهلة الطغام المغرر بهم ممن لا عقل لهم ولا فهم، وكان أيضًا له مساندة من امرأة تعتبر هي المؤسسة الثانية لهذه الطائفة واسمها (بريجيت بواسولييه)، وهذه المرأة هي متخصصة في علم الكيمياء فاتبعته وقدمت نفسها وادعت على أنها قسة (قسيسة) لهذه الطائفة قامت بتأسيس شركة تسمى (أكلونايد) أول كمؤسسة للاستنساخ البشري، وهي المديرة لهذه المؤسسة التي تُعنى أصلاً بعملية الاستنساخ بادعاء أن بالإمكان استنساخ البشر، ثم بعد ذلك قامت هذه الطائفة الرئيليية بالإعلان عن استنساخ نعجة وأُطلق على اسم هذه النعجة (دُوللي) وكان ذلك في عام 1997م، ثم بعد ذلك خرجت هذه المرأة التي تزعم أنها قسيسة لهذه الطائفة الرئيليية وخرجت بالإعلان عن استنساخ طفلة من امرأة وأنهم قد نجحوا في هذه العملية وأنه قد أصبح منذ الآن بالإمكان أن يستنسخ البشر.

وقبل التعليق على هذا الأمر نود أن نشير إلى أن هذه المرأة وهي (بريجيت) قد خرجت عند الإعلان وهي ترتدي لباسًا أسود وفي عنقها قلادة فيها النجمة السداسية اليهودية والتي يسمونها (نجمة داود) وهي النجمة الإسرائيلية التي هي شعار عامة اليهود (رائيليية) وفي داخل هذه النجمة إشارة إلى الديانات المختلفة؛ فداخلها إشارة إلى الصليب وكذلك رمز للهلال - وهو إشارة للإسلام - وكذلك رمز لبعض الديانات الوثنية كالبوذية، وهذا هو شعار هذه الطائفة على موقعها الرسمي، فإن شعارهم هو النجمة السداسية التي يسمونها نجمة داود، وتصور هذه النجمة السداسية الدائرية بجوارها امرأة عارية الصدر وكذلك رجلٌ ملتحٍ صاحب لحية كبيرة، وهذا هو الشعار الرسمي لهؤلاء.

فثبت بذلك أن الطائفة الرائيليية هي طائفة ضالة ذات معتقد يُشير إلى الاعتقاد العام الذي لدى اليهود وهو أنهم شعب الله المختار، فمن ذلك محاولتهم أن يلبِّسوا على الناس بأن يجعلوا هذا الدين شاملاً لكل الأديان، فالنجمة السداسية تحضن كل الأديان، أي أن دين اليهود هو الدين العام الذي يشمل كل هذه الأديان، وهذا أيضًا يقودنا إلى التسمية نفسها وهي (رائيل) - التي تسمى بها مؤسس هذه الطائفة وهو (كلود رائيل) - هي نفسها كلمة (إسرائيل) إلا أنها بحذف الألف والسين، فالكلمة نفسها وهي (رائيل) تعود إلى هذا المعنى لو أنك تأملت في ذلك أدنى تأمل.

وأيضًا فإن مؤسس هذه الطائفة (كلود رائيل) – وهو لازال حيًّا لم يهلك بعد – يزعم أن رجال الفضاء الذين رآءهم عند فوهة البركان قد بعثوه رسولاً للناس لأجل أن يدعوهم إلى الإيمان بالشخص الذي قد أسس هذه الحياة على الأرض، والذي زعم أن اسمه (أُلوههيم)، وهذه الكلمة في الأصل كلمة عبرية ترجع إلى اليهودية ومعناها عند اليهود قريب من معنى (اللهم) عند المسلمين.

فثبت بهذا أن هذه الطائفة هي طائفة صهيونية، فإن مقصدها التلبيس على أهل الأديان وإخضاعهم إلى هذه المقاصد والتي في الأصل هي من جنس المقاصد الماسونية التي لا تخفى على أولي البصائر ومن لهم تتبع لهذا الشأن.

مضافًا إلى ذلك أن هذه الطائفة تدعو إلى الإباحية الكاملة وتدعو خاصة إلى الشذوذ الجنسي الذي هو فاحشة قوم لوط، بل إنهم قد أقاموا لذلك المعسكرات التجمعية التي تجمع فيها أتباع هذه الطائفة لممارسة الفواحش ويبقون فيها عراة تمامًا الرجال والنساء ويرتكبون الفواحش التي هي من جنس عمل قوم لوط على أبشع صورها، وهذا المعسكر قد أقيم في كندا وأشرفت عليها هذه الطائفة الضالة... فهم من الشواذ الجنسية ومنهم هذه المرأة ومنهم هذا الرجل الذي هو أصل دعوته إلى الشذوذ والانحراف وكذلك هذه المرأة التي تدعي أنها قسيسة هذه الطائفة، فهم يجعلون الشذوذ وعمل قوم لوط دينًا يتُعبد به.. وهنالك معلومات أكثر وأوسع عن هذه الطائفة وقد أتينا لك بالأصول التي تعرفك عليها.

فثبت بهذا أن القائمين على هذا الأمر وهو أمر الاستنساخ هي طائفة صهيونية وشعارها هو النجمة السداسية وقد عرَّفناك شيئًا من معتقداتها وما يدعون إليه من الإباحية والفواحش وغير ذلك من الأمور التي لا يتبرءون منها بل يدعون إليها جهارًا نهارًا بلا أدنى مواربة. ))







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 14-04-2009, 08:16 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
خالد بن عمير
عــضــو بـرونـزي
 
الصورة الرمزية خالد بن عمير
 

 

 
New 5 ماذا الناس .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا الاستنساخ اذا كان هناك تزاوج طبيعي ..... ؟؟؟؟

بغض النظر نجح الاستنساخ او لا .... والشيء الاخر هؤلاء الكفار لايأيون بأي شيء الا فيه شيء مخالف للشرع






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 20-04-2009, 08:35 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
open rose79
عــضــو جديــد
 
إحصائية العضو






اخر مواضيعي
 
0 خبز هندي
0 لو اضطررت إلى اصطحاب

open rose79 غير متصل


افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العظيم







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Protected by CBACK.de CrackerTracker